Exiled Kingdoms RPG

تحميل لعبة Exiled Kingdoms RPG Apk Mod مهكرة للأندرويد مجاناً

نفي الممالك هو لاعب واحد عمل-RPG الذي يسمح لك بالتجول بحرية من خلال عالم فريد من نوعه. انها لعبة متساوي القياس، مستوحاة من بعض من أفضل ألعاب الأدوار من العقود الماضية. فإنه يعيد روح القديم من الكلاسيكية في العديد من الطرق: بيئة مليئة بالتحديات، والخيارات مع العواقب، ونظام لعبة الصلبة، مع مسارات مختلفة لتطوير شخصيتك.

استكشاف العالم: لا أحد سوف يشير لك أفضل الأسرار الخفية. التحدث مع مئات من شخصيات مختلفة، ولكل منها الحوارات الفريدة ، وحل العشرات من المهام. تخصيص الطابع الخاص بك مع عشرات من المهارات ومئات من عناصر مختلفة. التغلب على كل نوع من الوحوش والخصوم، واختيار بعناية الأسلحة أو القوى لكل لقاء. والعودة إلى الزحف المحصنة الكلاسيكية، مع الفخاخ والأبواب السرية، والموت في انتظار مغامر غافلين وراء كل زاوية.

منتديات ومزيد من المعلومات: http://www.exiledkingdoms.com

نسخة مجانية: يسمح للعب باعتباره المحارب أو روغ. ويشمل 30 منطقة، 29 أسئلة completable (الآخرين completable جزئيا)، حوالي 30 ساعة من اللعب، مع وضع حد أقصى مستوى كاف إلى المناطق المتاحة.

النسخة الكاملة: واحد شراء داخل التطبيق الذي يفتح كل شيء، إلى الأبد (أي معاملات الصغرى). تشمل 135 مناطق، و 90 أسئلة (بالإضافة إلى المهام بشكل عشوائي)، أكثر من 400 الحوارات، عد أكثر من 130،000 الكلمات؛ حوالي 120+ ساعة من اللعب. بالإضافة إلى ذلك، النسخة الكاملة يفتح وضع الحديد مان (permadeath) ويجعل الطبقات رجل الدين وماجى المتاحة.

هناك NO مزيد من الصفقات الصغيرة. بدون أجر إلى الفوز، لا “الطاقة”، أي إعلانات. مجرد لعبة، كما اعتادت أن تكون.

قصة مقدمة: قصة مظلمة، وعالم جديد شجاع

منذ قرن من الزمان، تم تدمير الإمبراطورية أندوري من كارثة السحرية التي جلبت الرعب في عالمنا. ويباد الإنسانية تقريبا. تمكنت عدة آلاف من الفرار تبحر بعيدا إلى الإمبراطورية مستعمرة Varannar: جزيرة وحشية وخطيرة وغير مستكشفة. جعلت الشك واللوم من المستحيل لانتخاب الإمبراطور الجديد، وكانت أعلنت في المنفى الممالك الأربعة.

في الوقت الحاضر، والممالك البدو ما زالت تكافح من أجل البقاء في أرض قاسية، وغالبا ما تشن الحرب على بعضها البعض. الإمبراطورية والرعب هي، بالنسبة للعديد من والأساطير والقصص الخيالية القديمة فقط. أنت مغامر مبتدئ، ونادرا ما الالتفات الى مثل هذه القصص القديمة. كنت أكثر قلقا مع كل العوارض وعدم وجود الذهب.

ولكن لمرة واحدة، والحظ يبدو أن على الجانب الخاص بك. لقد تلقيت رسالة من و Garand الجديدة، تفيد بأنك المستفيد الوحيد من الميراث الكبير. كنت لا تذكر أي أقارب في عاصمة المملكة Varsilia، ولكن بالتأكيد هذا لن يمنعك من فرصة من هذا القبيل! إن الطريق إلى و Garand الجديد تكشف عن العديد من المفاجآت، وسوف يعلمك أن القصص الخيالية والأساطير يمكن أن تصبح، في الواقع، وحقيقي جدا.

ضوابط المعلومات: لعبة تطلب للوصول إلى الإنترنت للاتصال في Google Play الالعاب. وهناك حاجة إذن للوصول إلى التخزين الخاصة بك لتكون قادرة على تصدير الألعاب التي تم حفظها إلى ملف أو إلى السحابة. إذا كنت تفضل أن ينكر هذه الأذونات بعد التثبيت، فإن لعبة تعمل بشكل جيد ولكنك لن تكون قادرا على استخدام هذه الخيارات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.