Haunted House Escape – Granny Ghost Games

وصف Haunted House Escape – Granny Ghost Games

إذا كنت من محبي ألعاب الرعب ويمكنك حل الألغاز للهروب من الغرف والمنازل الغريبة ، فمن المؤكد أنك ستلعب ألعاب الجدة المختلفة. نقدم لك اللعبة الأكثر إثارة في 2019 ، هذا البيت المسكون شبح الجدة القديمة والسلطة الفلسطينية الكبرى في قصر الرعب. كلاهما مخيفان بما فيه الكفاية لجعل هذا المنزل الغريب أكثر مخيفة مع شبحهم والهروب من منزل الأشباح المسكون ليست مهمة سهلة. قل مرحباً يا الجدة للرعب المخيف مما يجعل المنزل مسكونًا ولعبة الرعب.

أنت رجل مقاتل في الشارع والمدينة يقاتل من أجل شعبه ضد الأشباح والأشياء المسكونة ، هذه ليست لعبة قتال عادية ، إنها لعبة خطة الهروب حيث تتعثر في بيت الأشباح المخيف المسكون بشبح نون مع لعبة رعب مرعبة. لديك 120 يومًا للهروب من غرفة المنزل المسكون. عليك أن تكون حذراً لأن إيماءاتك الصغيرة يمكن أن تسمّي الخطر. أنت مقاتل في الشوارع هربت من شارع القتال والآن في هذا المنزل المسكون في جزيرة ستاتن ، حيث كانت الجدة تعيش منذ أن كانت فتاة بدينة صغيرة وبريئة ، حدث شيء غريب مع أسرتها ، وقتل زوجها وتم تحويلها إلى فتاة اللياقة البدنية الذي زار بروكلين ، برونكس إلخ. منذ أن ماتت هذه الفتاة المقاتلة تعيش سيدة واحدة تعتني بمنزلها كجدة شبح. أي شخص يدخل في منزل يموت أو يمرض عقليا في هذا الهروب من غرفة المنزل هربا من لعبة الرعب.

تتمتع غامضة منزل مسكون الجدة ألعاب الهروب شبح. تبقي عينيك مفتوحة لأن لعبة الرعب هذه يمكن أن تجلب بعض كائنات الرعب على غريزة واحدة عندما لا تبحث. عليك أن تلعب بأمان وتجد الرموز والأشياء التي يمكن أن تساعدك على الهروب من المنزل. ابدأ في تحدي نفسك مع الألغاز المذهلة لاستراتيجية حقيقية للعثور على الأشياء والهروب من هذا المنزل الغامض. هذا البيت في الغابة المسكونة الزاحف هو خوف حقيقي لكل من يأخذ الشجاعة للدخول إلى هذا الجحيم. أنت خارج الطعام والماء. تحتاج إلى إدارة شجاعتك وأنت محب لألعاب الرعب وألعاب الهروب من الغرفة.

تحدي نفسك هو شجاعة كبيرة لأن هذا البيت المسكون لديه مهمة مخيفة وغريبة بالنسبة لك. تأكد من الوصول إلى الوجهات الصحيحة. الجدة المخيفة تنتظرك داخل المنزل ، وهي تعرف بشكل أفضل كيفية الاعتناء بمنزلها ، وتعرف جيدًا كيف تحصل على سر هذه الرعب المخيف وتغادر المنزل. العثور على أفضل القرائن الممكنة التي يمكن أن تجد مع عينيك المفتوحة الخطيئة هذه الشر الكبرى لعبة منزل غريب مخيف الشر. حل الألغاز الصحيحة للعثور على مفتاح باب غرفة الهروب من المنزل الغريب. يمكن أن الشر الكبرى أماه الكبرى والسلطة الفلسطينية تأخذ روحك إلى أسفل إذا كانوا سوف يمسك بك.

لذلك ، إذا كنت من محبي ألعاب الرعب ، قم بلعب لعبة مهمة Scary Granny Strange House Escape هذه مع ميزات رائعة مثل:

– منزل مسكون حقيقي مخيف. قصر الرعب الكبرى ما
– مستويات متعددة من الألغاز المنطقية كبيرة
-120 يومًا للهروب من المنزل المسكون
-مذهلة ميزات مخيفة بعقل كبير

استمتع بالإرهاب المدهش ولحظات مخيفة من أشباح Grand Ma و Grand Pa في لعبة الرعب المجانية هذه. ابحث عن المفاتيح والمفاتيح للهروب ، قبل أن يقبض عليك ، يمكنك الهروب في أقرب وقت ممكن من الغرف. طرد السيارة من المنزل المسكون.

– أوضاع اللعب المتعددة للعبة مع أوضاع اللعب سهلة ، متوسطة وصعبة
– هذه هي لعبة القصر الكبير المخيفة الكبرى Ma Ma مع مهام Haunted House Escape.

مزيد من التفاصيل

معرف التطبيق:

com.tw.strange.haunted.house.escape

التصنيف:

مغامرة

تاريخ التحديث:

2020-09-01

أحدث إصدار

1.0.12

طلب تحديث

طلب أحدث نسخه

الحصول عليه من:

Google Play

المتطلبات

4.1 والأحدث